Amazon Ads
اعمل على الالتقاء بعملائك أينما كانوا
هل أنت مستعد للوصول إلى الجمهور حيث يتسوق ويقرأ ويستمع ويشاهد أي محتوى؟ تعرّف على كيفية التواصل مع العملاء في الأماكن التي يحبون التواجد فيها.
تحقيق أقصى قدر من النتائج
اطّلع على كيفية تحقيق الأنشطة التجارية الأخرى لعائد الإنفاق على الإعلانات (ROAS) باستخدام حلولنا الإعلانية.
تعرّف على كيفية قيام هذا النشاط التجاري الصغير بتطوير استراتيجية للتواصل مع الجماهير وتحسين عائد الإنفاق على الإعلانات (ROAS).
ساعدت استراتيجية Amazon Ads في جميع المراحل على وصول Ouwo E-commerce إلى المراكز الخمسة الأولى الأكثر مبيعًا لأدوات المطبخ.
قم بزيادة المبيعات ببضع نقرات فقط
تعرّف على المنتجات المدعومة
شهد البائعون الذين لديهم حملة منتجات مدعومة استمرت 12 شهرًا بشكل متواصل عائدًا للإنفاق على الإعلانات (ROAS) أعلى بنسبة 11,2% في المتوسط، مقارنة بعائد الإنفاق على الإعلانات (ROAS) في الشهر الأول. 1
أبرِز منتجاتك الفردية.
فكر في هذا الحل كنقطة دخول إلى Amazon Ads - الخبرة غير مطلوبة.
كيف يعمل ذلك؟
استخدم الاستهداف التلقائي لجذب اهتمام الجمهور المعني.
ساعد في زيادة المبيعات للمنتجات الأفضل مبيعًا وعمليات الطرح الجديدة وأحدث العروض والمزيد.
هل لا تبيع على Amazon؟
ما يزال بإمكانك الإعلان معنا.
احصل على 500 دولار كرصيد إعلاني للمساعدة في الوصول إلى متسوقي Amazon.
سواء كنت تبيع البيتزا أو السيارات أو تذاكر المسرح أو توفّر برامج تعليمية أو خدمات إصلاح للمنزل أو دروسًا في اللياقة البدنية - يمكن لكل الأنشطة التجارية البدء في استخدام إعلانات العرض المدعومة اليوم.
لست متأكدًا من أين تبدأ؟
أجب عن أربعة أسئلة بسيطة للحصول على توصيات مصممة خصيصًا لنشاطك التجاري.
معرفة المزيد. انطلِق نحو آفاق جديدة.
شاهِد كيف يمكننا مساعدة ماركتك في بلوغ مستويات جديدة.
1 بيانات Amazon الداخلية، شتى أنحاء العالم، 1/6/2019 – 30/7/2021
الأسئلة الشائعة حول Amazon Ads
مرحبًا بك في Amazon Ads. لمساعدتك على بدء الإعلان، قمنا بالإجابة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا والتي وردتنا من المنضمين حديثًا.
تقدم Amazon Ads مجموعة من المنتجات والمعلومات للمساعدة في تحقيق الأهداف الإعلانية للبائعين المسجلين و/أو المورّدين و/أو بائعي الكتب و/أو مؤلفي Kindle Direct Publishing و/أو مطوري التطبيقات و/أو الوكالات. (راجع صفحة كل منتج لمعرفة معايير الأهلية). بفضل رؤانا ونطاق وصولنا وخصائصنا الترفيهية المتميزة بدءً بالموسيقى وحتى البث، يمكنك التواصل مع الجمهور المناسب في الأماكن المناسبة، سواء على Amazon أو أينما يقضون الوقت.
لبدء الإعلان باستخدام المنتجات الإعلانية ذات الخدمة الذاتية، بما في ذلك المنتجات المدعومة وإعلانات الماركات المدعومة وإعلانات العرض المدعومة والمتاجر، يرجى زيارة صفحة التسجيل واختيار أحد الخيارات للتسجيل.
يمكن إدارة إعلانات العرض وإعلانات الفيديو والإعلانات التي يتم تشغيلها عبر Amazon DSP على نحوٍ مستقل أو بالاستعانة بمسؤول تنفيذي لحساب Amazon Ads.
- المنتجات المدعومة وإعلانات الماركات المدعومة وإعلانات العرض المدعومة هي إعلانات تعمل بنظام التكلفة لكل نقرة؛ مما يعني أنك لا تدفع إلا عندما ينقر العملاء على إعلانك، وأنت من يتحكم في ميزانية حملتك.
- قد تتفاوت تكلفة حملات إعلانات العرض وإعلانات الفيديو حسب التنسيق وموضع الظهور.
- تُباع الإعلانات الصوتية على أساس التكلفة لكل ألف مرة ظهور.
- عادةً ما يتطلب الإعلان من خلال خيار الخدمة المُدارة مع المسؤول التنفيذي لحساب Amazon Ads (إعلانات العرض وإعلانات الفيديو والإعلانات التي يتم عرضها من خلال Amazon DSP) حدًّا أدنى للإنفاق يبلغ 50,000 دولار أمريكي.
- يمكنك إنشاء متجر مجانًا.
يساعد إعداد التقارير وحلول القياس لدينا جميع المُعلنين — ابتداءً بالشركات الناشئة، وصولاً إلى وكالات الإعلان الرائدة، والماركات الراسخة — على قياس تأثير الإعلان بدقة، وتسهيل تخطيط استراتيجيات التسويق، وتحسينها، وقياسها.
يمكن أن تساعدك Amazon Ads على تحسين حملاتك وتحقيق النجاح الإعلاني. اكتشف المزيد عن منتجاتنا الإعلانية، واقرأ مدونتنا، واحضر دورات تدريبية على منصة التعلم، واستكشف بعمق مكتبة الرؤى الخاصة بنا.
مع مئات الملايين من حسابات العملاء النشطة في جميع أنحاء العالم، تمثِّل Amazon مكانًا مناسبًا للقرّاء لاكتشاف الكتب وشرائها وقراءتها. تقدم Amazon Ads حلولاً خاصة بتسويق الكتب يمكن أن تساعدك في الوصول إلى جميع ومختلف أنواع مشتري الكتب، أينما كانوا في رحلة الشراء، بدءً بمرحلة الوعي بالماركة وصولاً إلى الشراء. معرفة المزيد عن الإعلان عن الكتب.