Amazon Ads

إعلانات تعمل بفعالية وكفاءة عالية مثلك

هل أنت مستعد لمقابلة الجمهور حيث يتسوق ويقرأ ويستمع ويشاهد أي محتوى؟ تعرّف على كيفية التواصل مع العملاء في الأماكن التي يحبون التواجد فيها.

حقِّق أهداف حملتك

بغض النظر عن هدفك الأساسي، استكشِف هذه الموارد التي تم وضعها لتكون الأنسب لمساعدتك في تحقيق خططك الإعلانية.

تواصَل مع عملائك في الوقت المناسب من خلال توجيه رسائل ذات أهمية.

حقِّق أقصى قدر من جذب اهتمام العملاء لموقعك الإلكتروني أو متجرك.

استخدم الرؤى التي تحفّز النتائج على Amazon أو الوجهات التابعة لأطراف خارجية.

حافِظ على عودة العملاء إليك وأنشئ علاقات تدوم طويلاً.

تعرّف على ما يمكن أن يقدِّمه لك الإعلان معنا

استكشِف هذه الموارد لمساعدتك على تنمية نشاطك التجاري.

رمز الوصول إلى المزيد من العملاء

تواصَل مع عملائك في الوقت المناسب من خلال توجيه رسائل ذات أهمية.

رمز زيادة المبيعات

استخدِم الرؤى التي تحفِّز النتائج مع العملاء، على Amazon أو أينما يقضون وقتهم.

رمز زيادة الزيارات

حقِّق أقصى قدر من جذب اهتمام العملاء على موقعك الإلكتروني أو متجر ماركتك.

رمز تحسين ولاء العملاء

حافِظ على عودة العملاء إليك وأنشئ علاقات تدوم طويلاً.

قائمة العروض على فيديو Prime

كن متواجدًا حيث تتجه أنظار العالم

اعمل على توسيع نطاق وصولك من خلال إعلانات البث التلفزيوني التي تظهر أثناء تشغيل العروض والأفلام الحائزة على جوائز على فيديو Prime.

الأسئلة الشائعة حول Amazon Ads

مرحبًا بك في Amazon Ads. لمساعدتك على بدء الإعلان، قمنا بالإجابة على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا والتي وردتنا من المنضمين حديثًا.

ما هي Amazon Ads؟

تقدم Amazon Ads مجموعة من المنتجات والمعلومات للمساعدة في تحقيق الأهداف الإعلانية للبائعين المسجلين والمورّدين وبائعي الكتب ومؤلفي Kindle Direct Publishing و/أو مطوري التطبيقات و/أو الوكالات. (راجع صفحة كل منتج لمعرفة معايير الأهلية.) بفضل رؤانا ونطاق وصولنا وخصائصنا الترفيهية المتميزة بدءً بالموسيقى وحتى البث، يمكنك التواصل مع الجمهور المناسب في الأماكن المناسبة، سواء على Amazon أو أينما يقضون الوقت.

كيف تعمل Amazon Ads؟

لبدء الإعلان باستخدام المنتجات الإعلانية ذات الخدمة الذاتية، بما في ذلك المنتجات المدعومة وإعلانات الماركات المدعومة وإعلانات العرض المدعومة والمتاجر، يرجى زيارة صفحة التسجيل واختيار أحد الخيارات للتسجيل.

يمكن إدارة إعلانات العرض وإعلانات الفيديو والإعلانات التي يتم تشغيلها عبر Amazon DSP على نحوٍ مستقل أو بالاستعانة بمسؤول تنفيذي لحساب Amazon Ads.

كم تبلغ تكلفة حلول Amazon Ads؟
  • المنتجات المدعومة وإعلانات الماركات المدعومة وإعلانات العرض المدعومة هي إعلانات تعمل بنظام التكلفة لكل نقرة؛ مما يعني أنك لا تدفع إلا عندما ينقر العملاء على إعلانك، وأنت من يتحكم في ميزانية حملتك.
  • قد تتفاوت تكلفة حملات إعلانات العرض وإعلانات الفيديو حسب التنسيق وموضع الظهور.
  • تُباع الإعلانات الصوتية على أساس التكلفة لكل ألف مرة ظهور.
  • عادةً ما يتطلب الإعلان من خلال خيار الخدمة المُدارة مع المسؤول التنفيذي لحساب Amazon Ads (إعلانات العرض وإعلانات الفيديو والإعلانات التي يتم عرضها من خلال Amazon DSP) حدًّا أدنى للإنفاق يبلغ 50,000 دولار أمريكي.
  • يمكنك إنشاء متجر مجانًا.
ما نوع التقارير المتوفرة للمساعدة في قياس العائد على الاستثمار لديّ؟

يساعد إعداد التقارير وحلول القياس لدينا جميع المُعلنين — ابتداءً بالشركات الناشئة، وصولاً إلى وكالات الإعلان الرائدة، والماركات الراسخة — على قياس تأثير الإعلان بدقة، وتسهيل تخطيط استراتيجيات التسويق، وتحسينها، وقياسها.

كيف تحسن الإعلانات على Amazon؟

يمكن أن تساعدك Amazon Ads على تحسين حملاتك وتحقيق النجاح الإعلاني. اكتشف المزيد عن منتجاتنا الإعلانية، واقرأ مدونتنا، واحضر دورات تدريبية على منصة التعلم، واستكشف بعمق مكتبة الرؤى الخاصة بنا.

كيف تبيع الكتب باستخدام Amazon Ads؟

مع مئات الملايين من حسابات العملاء النشطة في جميع أنحاء العالم، تمثِّل Amazon مكانًا مناسبًا للقرّاء لاكتشاف الكتب وشرائها وقراءتها. تقدم Amazon Ads حلولاً خاصة بتسويق الكتب يمكن أن تساعدك في الوصول إلى جميع ومختلف أنواع مشتري الكتب، أينما كانوا في رحلة الشراء، بدءً بمرحلة الوعي بالماركة وصولاً إلى الشراء. معرفة المزيد عن الإعلان عن الكتب.